} -->
أخر الاخبار

فنادق مراكش وجهة مشاهير العالم

مدينة مراكش الوجهة المفضلة لدى مشاهير السينما


  • ما معالم الجذب الرائجة القريبة من فندق مراكش؟
  • ما بعض خِدْمَات المنشآت المتوفرة لدى فنادق مراكش؟ 
  • ما متوسط سعر الفندق في مراكش؟
  • ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في فندق مراكش؟
  • ما متوسط سعر الفندق في مراكش نهاية هذا الأسبوع؟ 
  • ما هي أجمل 10 وجهات في العالم 2023 للنساء؟
  • أي الفنادق في مراكش لديها إطلاله جميلة؟
  • أي الفنادق في مراكش تناسب العائلات؟


أسئلة كثيرة تطرح و غيرها من لدن الزوار الذين يودون زيارة مدينة مراكش الحمراء ، للاستكشاف معالمها و سحر جمالها و روعة مناظرها الخلابة ، فهي تعتبر من بين أفضل القبلات السياحية العالمية ، هذا التميز لم يأت من فراغ ، و ذلك لما تزخر به من مآثر تاريخية و عمرانية و معالم سياحية ، بالإضافة لتواجدها الجيواستراتيجي في قلب المملكة المغربية ، أو كما يسميها المؤرخون ب : لؤلؤة الجَنُوب ، فهي بوابة الصحراء المغربية ، و قبلة للمختلف الأجناس ، و موطن لتعدد التقافات و الأديان ، و التعايش السلمي بين الأعراق و الأديان.


فنادق مراكش الحمراء


*فنادق المدينة الحمراء:


و مما لا شك فيه أن الحديث عن مدينة مراكش ، يجرنا لنتحدث في هذا المقال عن المجال العمراني داخل مدينة مراكش ، و بالخصوص تلك الفنادق hotels و بيوت الإيواء أو كما تسمى بالعربية : منازل الضيافة maison d'hot. 


و سنتطرق في كل مقال منفصل عن غيره ، للحديث عن أنواع الفنادق المشهورة و المصنفة دوليا و عالميا داخل المدينة الحمراء ، و كذا منازل الضيافة بالتفصيل ، لكي يتسن للزائر أو السائح أخد فكرة مبسطة فن كل فندق hôtel و بيوت الضيافة ، بما تتميز به عن غيرها ، و مواصفاتها و ثمن المبيت فيها و تصنيفها العالمي ، و مكان تواجدها داخل المدينة العتيقة ، كل هذه الأشياء و غيرها سوف نسوقها في هذا المقال. 


توجد في مدينة مراكش العديد من الفنادق المصنفة و الغير مصنفة ، يمكن الحجز فيها بسعر رخيص جدا إلى أعلى الأسعار خاصة المصنفة كجناح ملكي suite royale و من نجمة واحدة إلى 7 نجوم ، مع درجة تقييم من مرضي جدا إلى ممتاز ب 9 نِقَاط.


hotels de marrakech


1 - الفنادق المصنفة في مدينة العتيقة:

1-1 فندق الكبير (Hotel Al Kabir):


يتميز هذا الفندق بكونه يوجد في قلب المدينة الحمراء ، و خصوصا في منطقة كليز القلب الاقتصادي النابض للمدينة ، بشارع الزرقطوني ، تقييمه 7.3 جيد جدا.


يعد الفندق الكبير hôtel al kabir إضافة مميزة لمدينة مراكش ، و خيار مثالي للسياح الأجانب ، نظرا لموقع الفندق الرائع ، مما يجعلك قريبًا من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة كساحة جامع لفنا ، التي ستصل إليها بكل سهولة.


هل لديك خطط كثيرة لزيارة معالم المدينة؟ لا تقلقوا أيها الزائرون ، و لن تضيعوا وقتكم في التفكير ، فأنتم على بعد 2.4 كم من التراث الثقافي لجامع لفنا ، و تتيح لك الإقامة في فندق الكبير الذَّهاب سريعًا في جولة لشراء كل المقتنيات لقربه من المحلات التجارية المجاورة.


2-1 فندق أوداية (Hotel Oudaya):


من الفنادق الرائعة التي توجد في مدينة مراكش ، فلمن يريد الاستفادة خلال زيارته لمراكش على أفضل وجه ، و لا يفوت أيًا من عجائبها ، فعليه بالإقامة في فندق Odaya.


فهل تريد تجرِبة شيء جديد و مثير جدا؟


فندق أوداية  يبعد ب :2.8  كم فقط من جامع الفنا ، و المقيم في فندق Odaya Hotel سيجد سهولة الوصول إلى متاجر التسوق المختلفة المتواجدة في عين المكان.


بالإضافة إلى الخِدْمَات و المرافق التي يحتويها فندق أودايا الممتازة ، و التي ستجعل إقامتك تدوم في ذكرياتك.


إذا أردت البقاء على اتصال بالعالم الخارجي في أثناء إقامتك في فندق اوداية ، لتستمتع بخدمة الإنترنت المجانية ، و إذا كنت بحاجة إلى توصيله من المطار أو إليه ، فيمكن للفندق ترتيب ذلك في تاريخ تسجيل الوصول ، فلا تقلق من هذه الناحية.


سيكون استكشافك لمدينة مراكش أسهل بكثير مع الخِدْمَات المتاحة هنا ، مثل تأجير السيارات و الدراجات الهوائية المنتشرة في المدينة كلها.


وإذا كنت تخطط للوصول بالسيارة ، سيجد الفندق مواقف مجانية للسيارات ، و خلال إقامتك في الفندق ، سيساعدك موظفو مكتب الاستقبال من خلال تقديم خِدْمَات متنوعة بما في تلك خدمة الكونسيرج -حمل الأمتعة- ، و تسجيل الوصول أو المغادرة السريع ، وكذا صناديق الودائع الآمنة و تخزين الأمتعة ، خلال إقامتك في الفندق ، ستجد المساعدة التي تحتاجها في حجز التذاكر و أماكن الترفيه والاستكشاف بفضل وجود الجولات و خدمة التذاكر.


فنادق مراكش المصنفة


3-1 فندق امبريال هوليدي (Imperial Holiday Hotel):


إذا كنتم من هواة الاستيقاظ باكرا طوال زيارتك لمراكش ، فما عليكم سوى الاستمتاع بروعة و حيوية المدينة خلال إقامتكم في فندق إمبريال هوليداي ، فهو لا يبعد سوى دقائق من قلب المدينة الحمراء.


و إذا كنت ترغب في البقاء بالقرب من المتاجر المختلفة التي تبيع المستلزمات و السلع و الألبسة الفاخرة ، فأنت بحاجة إلى الإقامة في فندق Imperial Holidays الذي لا  يبعد إلا 1.5 ميل فقط عن جامع الفناء ، القلب النابض لمدينة مراكش.



يوفر فندق Imperial Holiday للزائر جميع المرافق و الخدمات المتوفرة و المتميزة ، فهي تضمن لك إقامة ممتعة و خالية من المتاعب ، و تبقيك على اتصال بالعالم خلال إقامتك في الفندق بفضل توفر الإنترنت المجاني في جميع الغرف و الممرات.



و إذا كان الزائر يخطط مسبقًا لرحلاته من وإلى المطار المدني لمراكش ، فهو يوفر له خِدْمَات النقل المتوفرة التابعة للفندق.



سيتمكن الزائر من استكشاف مراكش بسهولة ، بفضل الخِدْمَات التي يوفرها مثل تأجير السيارات و الدراجات الهوائية ، و خدمة التنقل داخل الفندق و خصوصا خلال التَّجْوال.



و إذا كان الزائر يخطط للوصول بالسيارة ، ففندق Imperial Holiday يتوفر على موقف سيارات متاح للزوار بالمجان ، و يحصل بالإضافة على المساعدة التي تحتاجها في مكتب الاستقبال ، بما في ذلك خدمة الكونسيرج و صناديق ودائع آمنة ، و تخزين الأمتعة بشكل امن. 



وإذا كان الزائر يرغب في حجز مقعده في أفضل أماكن الترفيه في المدينة ، فستجد المساعدة اللازمة في الفندق من خلال الجولات و خدمة التذاكر ، بما في ذالك حتى مع الإقامات الطويلة ، و سيستفيد من خدمة الحفاظ على ملابسه المفضلة نظيفة و مرتبة بفضل خدمة الغسيل والتنظيف الجاف داخل الفندق.



سيكون المقيم بفندق Imperial Holiday مستمتع بإقامة استثنائية بفضل وسائل الراحة و الهدوء داخل الغرفة ، مثل خدمة الغرف و التدبير المنزلي اليومي ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، و لا تقلق فهو يسمح بالتدخين فقط في المناطق المحددة من قبل الفندق.



تمتع بالخدمات المتوفرة في فندق Imperial Holiday لضمان الراحة خلال إقامة الزائر في الغرفة ، فقد تم تجهيز بعض الغرف في فندق Imperial Holiday لتتكيف حسب راحته ، و تتميز الغرف في فندق Imperial Holiday بميزات التصميم مثل الشرفة أو التراس و غيرها من المميزات كالمرافق الترفيهية الممتازة المتوفرة في الفندق ، مع وجود التلفاز و قنوات التلفاز مدفوعة متاحة لكل النزلاء و المقيمين في الفندق.


Hotel Imperial Holiday


4-1 فندق اكوابارك وسبا عدن أندالو -(Eden Andalou Aquapark & SPA - All Inclusive):


يعد فندق أكوابارك من الفنادق المتميزة كذالك في مدينة مراكش ، و الذي يحظى بزيارات من مختلف بقاع العالم على طوال السنة ، فهو فعلًا يوفر مجموعة واسعة من الخِدْمَات الاستثنائية ، التي تلبي احتياجات كل من رجال الأعمال والسياح ، و كذا الرؤساء و الملوك ، مما يعني أن الزائر أو المقيم سيحظى بعناية خاصة ، و سيستمتع بإقامته على أكمل وجه بفضل الخِدْمَات الاستثنائية.


سيستمتع الزوار و المسافرون خلال إقامتهم في فندق : Eden Andalou Aquapark & ​​Spa - All Inclusive بأفضل الخدمات و المرافق التي تساعدهم على الشعور بالراحة و الاستجمام ، لن تنفصل أبدًا عن العالم الخارجي بفضل خدمة الواي فاي المجانية خلال إقامتك.



و يمكن حجز انتقالات المطار قبل تاريخ تسجيل الوصول ، و ذلك لضمان وصولكم أو مغادرتكم بسلاسة و بكل راحة و يسر ، و ستجد في الفندق العديد من الخدمات مثل تأجير السيارات و سيارات الأجرة و خدمة النقل المكوكية لضمان سهولة التنقل في أنحاء مراكش.



يوفر الفندق كذلك مواقف مجانية للسيارات ، لجميع الضيوف القادمين من الديار الأجنبية ، لن تواجهكم أي مشكلة في التخطيط ، كل يوم أو حتى استخدامكم لوسائل النقل مع خدمات مكتب الاستقبال مثل الكونسيرج ، و صناديق الأمانات و تخزين الأمتعة.



لن تكون هناك أي تعقيدات للحصول على تذاكر لأفضل العروض في المدينة ، فخلال إقامتكم في الفندق بفضل توفر الجولات و خدمة حجز التذاكر ، و ذالك في الأيام الأكثر برودة ، ستجدون في الفندق مدفأة تجعل وقتك أكثر حميمية.


Hotel Andalou Aquapark


هناك أسئلة تتبادر لذهنكم...

  • *هل تخططون لإقامة طويلة و تودون الحفاظ على نظافة ملابسكم طوال هذه المدة؟ لا تقلقوا...


بفضل وجود خدمة غسيل الملابس و التنظيف الجاف ، فخلال إقامتكم في الفندق ستتمكنون من الحفاظ على ملابسكم المفضلة نظيفة ومرتبة.


  • *هل أصبحتم فجأة متعطشون للاسترخاء و الراحة؟ لا تقلقوا من ذلك ...


ستجدون وسائل الراحة داخل الغرف مثل خدمة الغرف ، و خدمة تنظيف الغرف يوميًا ، و خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في خدمتكم ، بحيث يُسمح بالتدخين فقط في الأماكن المخصصة ، حفاظًا على صحة الضيوف والموظفين العاملين في الفندق.


كل غرفة ضيوف في فندق Eden Andalou Aquapark مؤثثة و مجهزة بوسائل الراحة المفيدة لراحتكم ، تم تجهيز الغرف في الفندق بتكييف الهواء و خدمات المناشف والبياضات ، و توفر الغرف المصممة بشكل فريد في Eden Andalou Aquapark  فواصل مختلفة للغرف ، بما في ذلك غرف مع شرفة أو تراس ، و وسائل الراحة في الغرفة مثل التلفزيون و القنوات التلفزيونية المدفوعة متاحة لجميع الضيوف بالمجان.


كما يمكنك للجميع التمتع براحة البال مع العلم أن الغرف بها مينيبار داخلي للمزيد من  الخصوصية و الحميمية ، كما يوفر فندق Eden Andalou Aquapark  مناشف و لوازم استحمام و مجفف شعر و رداء حمام في الحمام ، كل هذه الخِدْمَات متوفرة في الغرف .


و لكي لا أطيل عليكم، أرجو أن ينال المقال إعجابكم ، و إلى الملتقى في مقال جديد لاستكشاف فنادق أخرى مصنفة في مدينة مراكش.

- - - -
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -