} -->
أخر الاخبار

ربح المال من الانترنت و أنت في المنزل

هل العمل من المنزل لكسب المال، حقيقة أم مجرد وهم!!


أصدقائي الأعزاء ، 

من منا لا يريد أن ينقذ نفسه من الحيل و آلألاعيب المستخدمة في عالم الإنترنت , فالكثير من الناس الذين أعرفهم جيدا ، يحاولون جاهدين لكسب المال عن طريق الأنترنت ، و ذالك لدعم أحلامهم المستقبلية و مساعدة  أسرهم المعوزة.



 لكن للأسف ، هناك فقط عدد ضئيل من الناس هم الذين يعرفون كيفية كسب المال عن طريق الأنترنت ، باستخدام المال الحقيقي في الاستثمار و المشاريع المتنوعة ، مما يجعل فرصهم في النجاح عن طريق الأنترنت أكبر من غيرهم من الذين يبدؤون عملهم في الأعمال المنزلية عن طريق الأنترنت ، و ذالك إما عن طريق الاستطلاعات المدفوعة الثمن للأسف ، أو عن طريق دفع أموالهم للموقع عن طريق الأنترنت ، مما يجعل هذه الأعمال التجارية الوهمية في برنامج جوجل أدسنس ، لبناء إمبراطورية الثروة في أدسنس مجرد وهم و ضياع للأموال و الوقت.


طرق ربح المال من النت


* احذر صديقي من الوقوع في الفخ:


في عالم الأنترنت ، هناك أزيد من 900 شركة عبر العالم ، تقدم خدمة ربح المال عن طريق الأنترنت ، للأشخاص الذين يرغبون في العمل من داخل منازلهم ، إما من خلال إجراء الاستطلاعات في مختلف المجالات ، سواء منها الثقافية أو الأخبار و السياسية أو الرياضة ، و غيرها من المجالات المختلفة ، لاستهداف فئة معينة من الناس ، و معرفة تصوراتهم المستقبلية ، و ذالك لكسب دخل محترم و بدوام كامل ، احذر صديقي من هذه المواقع النصابة و المخادعة ، و التي تعدك بالثروات المستقبلية مقابل لا شيء ، إنها عملية احتيال و وهم.



و من جهة أخرى ، هناك في عالم الربح من الأنترنيت بعض المواقع الشرعية و الصادقة ، و التي تدفع بضعة دولارات فقط لإجراء مسح أو استطلاع لمدة خمسة دقائق , و هناك مواقع أخرى غير شرعية تستغل ضعف الزائر لاستدراجه في متاهات وهمية ، فالعديد من هذه المواقع بالفعل موجودة ببساطة لجمع المعلومات و البيانات الشخصية الخاصة بك صديقي ، ثم بيعها لشركات التسويق عبر الهاتف أو الحاسوب.



* ملاحظة هامة : هناك عدد كبير من الشركات الإلكترونية التي تقوم بعملية المسح و جمع المعلومات الشخصية ، و تستخدم مجموعة من الحيل بصراحة ، كالموافقة على ملفات الارتباط ، و بعض الشركات التي تتطلب من الزوار و المشتركين فيها ،
"رسوما ضريبية" للاشتراك معها في الموقع ، و ذالك في مقابل الحصول على امتيازات العمل من داخل المنازل.


* مثال حي لبعض المواقع الوهمية:


من بين إحدى المواقع التي تروج لهذه الظاهرة هناك موقع - jobslover - ، هذا الموقع ليس فقط يقدم لك صديقي " ما يصل إلى 8 ساعات عمل " ، و ذالك لاستكمال بعض الدراسات الاستقصائية و الإحصاءات الميدانية في خصوصيات منزلك , و إنما هو موقع  يعلن مقولة " العمل من داخل المنزل لربح المال " ، و هذا فيه نوع من الاحتيال و النصب ، أليس كذالك صديقي... 



فمعظم هذه البيانات الشخصية و الإحصاءات الميدانية ، هي عبارة عن مخططات تستهدف النساء اللواتي يحاولن قدر الإمكان جني بضعة دولارات أو دراهم معدودات إضافية ، و ذالك بدعوى بقائهن في منازلهن مع أطفالهن الصغار لتربيتهم.


* هام جدا : إن هناك بعض مصاصي الدماء الجدد يولدون في كل دقيقة ، هدفهم استغلال جهل و ضعف أناس لا علم لهم بخفايا الأنترنيت لسوء الحظ ، و هذا مخالف للطبيعة البشرية للأسف ، فالعديد من هذه الحيوانات المفترسة يشعرون بالسعادة فقط لاتخاذ شخص ما قرار الانضمام إليهم ، بغرض ربح المال من الأنترنيت ، مع وعده له "بالثراء السريع و الدائم" و هذا كله مخطط له و مدبر للأسف.


و يقوم الموقع كذالك بتقديم "فرصة خيالية" و "الكتابة من داخل البيوت" و كذا "النسخ الطبي من داخل المنازل" و "تسجيل إدخال البيانات الشخصية من داخل المنزل" ، و مخططات أخرى لا مجال لذكرها الآن ، تستهدف في الغالب تلك النساء اللواتي لم يتلقين أي تعليم ، و يكون مستواها الدراسي متوسط أو منعدم ، كل هذه "الفرص الذهبية الخيالية" جيدة لأي شخص جاهل بخفايا الأنترنيت ، و يريد فقط العمل من داخل المنزل ، قصد للحصول على ربح المال السهل و اليسير من الأنترنيت.


* طريقة ربح المال من الأنترنيت:


توجد طريقة أخرى لكسب المال من الأنترنيت ، و ذالك عن طريق بناء الأعمال المنزلية الخاصة بك في موقع أدسنس_لوفر (دوت) كوم ، و هو موقع لكسب المال بطريقة مذهلة ، كجعل حزمة لكسب المال من الأنترنت مع شركاء برنامج جوجل أدسنس الحقيقيين. 


و ذالك لكونها تنشأ تلقائيا المال من الأنترنيت في الليل أو النهار بالنسبة لك صديقي ، إنها أروع و أفضل طريق لتطوير أعمال إمبراطورية الثروة الخاصة بك صديقي من الأنترنت من داخل المنزل.


 فبعض الناس ليس لديهم الوقت الكافي لسرد الإحصاءات المدفوعة ، فيمكنهم بدء أعمالهم مع شركة أدسنس_لوفر أو أدسنس لكسب الثروة و المال ، و هذا دليل على كسب المال من داخل منازلهم ، و يوفر موقع أدسنس_لوفر كل أداة و وسيلة من شأنها تحقيق هذا الهدف ، مع أعلى سعر دفع أدسنس مقارنة بمواقع جاهزة بالحزمة ، و الكثير من الكتب و التدوين الإلكتروني المجاني ، و كذا البرامج المخصصة كي تبدأ مشروعك في الأعمال التجارية الخاصة بك صديقي على منصة الإنترنت المنزلية.


* انتبه صديقي: هذا الموقع هو مجرد فقط بوابة لكسب المال من الأنترنيت ، و هو من بين جميع المواقع على الإنترنت الصادقة ، والتي قمت بالتحقيق فيها خلال قيامي بالبحث في هذا المجال.


* طرق وهمية لربح بضعة دولارات لا غير:


أما الأسوأ في الأمر ، فإني أناشد و أدعو من هذه البوابة الرقمية ، أي شخص تم إرسال له في بريده الإلكتروني ، أو في منصته التواصلية للمشاركة في الاستطلاعات الميدانية ، و التي تكون غالبا مدفوعة الثمن بدولارات قليلة ، أن يحذر مما سأقوله له الآن:


  • - لا تقم بإعطاء أي رقم لبطاقة ائتمان بنكية الخاصة بك لأي شخص أو موقع إلكتروني.
  • - لا تعطي معلوماتك الشخصية المتعلقة برقم الضمان الاجتماعي الشخصي ، أو المعلومات المصرفية البنكية إلى أي موقع على الأنترنت مهما يكن.
  • -  كن حذرا صديقي من تلك المواقع الوهمية التي تعدك "بآلاف الدولارات يوميا" ، و ذالك من خلال عملك من داخل المنزل.

* هام جدا : لقد أجريت الكثير من البحوث العلمية و التحقيقات الميدانية المرتبطة بالاستطلاعات المدفوعة الثمن عبر الأنترنيت ، فوجدتها كلها مجرد وهم و ضياع للوقت و المال و الجهد ، فإذا كان الأمر كذالك بهذه السهولة و اليسر ، فلن نجد أي أحد يعمل خارج منزله بعد اليوم.


  • - لا تقم صديقي بدفع أي مبلغ "سلفا أو مقدما" ، و ذالك قصد حصولك على امتيازات الاستطلاع ، لأن الشركات الشرعية و الحقيقية لن تطلب منك أي رسوم أو تكاليف لهذا المسح الميداني ، كن حذرا من هذا.
  • - لقد جعلت عمليات الإحصاء و المسح كوسيلة لرفع من الدخل التكميلي الشخصي ، لا لتغطية تكاليف لقمة العيش عند الناس ، فهل يمكنك صديقي مثلا أن تتوقع ربح ما يقارب 300 دولار شهريا و أنت جالس في بيتك بدون عمل خارجي ، إنه مجرد وهم.
  • -  احذر قبل تقديمك الاشتراك في أي موقع أو منصة رقمية متخصصة في المسح و الإحصاءات على الإنترنت ، أن تقوم بالبحث و التحري عن هذا الموقع و مدى مصداقيته ، و سوف يطلعك المتخصصين في هذا الميدان ، أنك لن تجني فلسا واحدا ، و لن تربح الكثير من المال ، بل على العكس ستكون في مواجهة سياسات خصوصية صارمة ، من أجل الحيلولة دون ربحك من هذا الموقع ، و إذا أخللت بهذه السياسات و قمت بانتهاكها فسيتم رفضك نهائيا.
  • - لا تقم صديقي تحت أي ظرف من الظروف المتاحة لك ، في المشاركة حول المسح أو الإحصاء المرتبط بالتأمين الصحي ، لقد ارتكبت هذا الخطأ مرة واحدة في حياتي و أعطيتهم رقم هاتفي الخلوي ، و الآن نادم كل الندم ، لأنهم بكل بساطة سيتصلون بك دائما حوالي ست مكالمات يوميا ، لإقناعك في شراء و دفع التأمين الصحي الداخلي عند شركاتهم و مزوديهم.
  • - إذا كنت صديقي تشارك في استطلاع أو رأي ميداني ، و تم تحويلك إلى موقع ويب آخر ، فاحذر من الوقوع في الفخ ، لأن جل المواقع تستغل مثل هذه الثغرة ، و تقوم بجلب زوار حقيقيين لمواقعهم التجارية من أجل اقتناء منتجات و الشراء منها.
  • - انتبه صديقي ففي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حاسوبك الخاص ، لا تنسى القيام بعملية المسح الكلي لملفات التعريف الارتباط في مواقع الويب التي قمت بزيارتها سلفًا. 


* خلاصة المقال :


صديقي الكريم ، إنه من دواعي سروري أن أخبرك بأنه يمكنك الاعتماد على هذه المواقع الربحية ، و التي تسعى لجني المال منها عبر الأنترنيت في حالة واحدة فقط لا غير ، و هي أن تكون مشاركتك في تلك الاستطلاعات أو المسح الميداني مدفوعة الثمن ، بطريقة شرعية ، و في نفس الوقت هواية ممتعة لكسب بضعة دولارات أو دراهم إضافية ، أو للحصول على بطاقات هدايا للمناسبات أو الأعياد ، أو شهادات خصم لشراء منتجات غالية الثمن ، فلا تتوقع من تلك المواقع الوهمية و التي توحي لك بالثراء و الغنى السريع ، القيام بذلك فاحذر منها ، لأنها ستوقع بك في مستنقع الوهم و ضياع للوقت.

- - - -
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -